الصفحه الرئيسيه

السبت، نوفمبر 10، 2012

أضعت بارضكم روحي

اليهااا..
 ايتها النبيلة
لا تغضبي من خطاياه وزلة اقدامه سنوات
 لا تجزعي مني انا ...
 لن يسيء لساني لك بالذات
كوني الصابره..
فالغضب مقبرة المشاعر
سكينا يغرس بالقلب 
 اصابني ما اصابك 
من جرح ودمعة آآهات
اخلصت بمشاعري طهراا
وانتي الطاهرة
 من طهرك تقدس الامهات
سامحيني ايتها النبيلة
لم ادرك يوما
  الجسد يتقاسماه اثنان
ظلمت كما ظلمتي
ليلهمنا الله النسيان
الجرح  بالغصن بائن
يااااااااااااااااااا وجيعتي
 من زيتون واغصان
هو غصنك النابت بعروقك
وانا الغريبة الجسد والوجدان
 اغفري لي ما كان من خطيئتي

كنت احلم والوهم غلف بأيمان
 صلب الحلم عند نافذتك
الا يا عشق اصنام واوثان
 اغفري لي تسللي  وحماقتي
سامحيني يا انثى الطهروالنبل
يا ام الصبيان
 استودع عند عتباتك روح عشقتها
اغدقي عليهاا زهوة الحنان
اناااااااااااااااا
من انااا
 اضعت في  ارضكم روحـــــــــــــــــــي
 هاربة من النسيان للنسيان






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق