الصفحه الرئيسيه

السبت، يناير 11، 2014

الجرح أرحم - عبادي الجوهر



الجرح أرحم من فراقك دقيقه
لو ترحلي أعيش من غير ما أدري
وأنتي الخيال العذب وأنتي الحقيقه
وأنتي اللي ما غيرك بقلبي وفكري
هيّا اجرحيني بس عيشي في قلبي
الجرح أرحم من فراقك وبعدك
هيّا اجرحيني بس عيشي في قلبي
لو ترحلي ما عشت يومين بعدك
أنتي وأنا مثل الهدب والعين ما نفترق
البعد نار خوفي من البعد روحي تحترق
حبك نعم وأكثر من خيال العاشقين
واللي أنظلم حبي اللي يتمنى الحنين
أنا أنجرح قلبي سنين شفت الفرح برق لمح
واللي ما يوم أنجرح ما جرب العشق
مرت بي أيام حسيت إن السعادة بكفي
مرت بي أيام ورتني الجروح ضعفي
من ذا وذا هذي حياة العاشقين
شافوا الجروح وسط الشذا
والدمعه في القلب الحزين
حبيبتي يا حبيبتي جرحي وانا ما نفترق
اعتاد أنا قلبي العنا مع الفرح ما نتفق
نعم لأجلك أنا عشت الألم
نعم مريت بدروب الندم
وأتخيلك وأنتي معي من العدم
وتقولي من فينا الحكم
جرحي حكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق